مدير Live Nation بالشرق الأوسط: أثق في نجاح تنظيم عروض Ice Age في مصر وأنها آمنة

 

جيمس كرافن: الإمارات أول دولة طالبت بإقامة الحدث.. وقوة "داينو" وصدى "ديزني" العالمي شجعنا لاختيار مصر

لو أقيمت العروض في دبي لبدأت أسعار التذاكر من 175 درهما.. وليس 75 جنيها مثل القاهرة

 

كتب- أكرم مدحت

بعد نجاح مصر في تنظيم عروض ديزني العالمية العام الماضي، والذي كان له تأثير إيجابي كبير على تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري عالميا، من خلال استقطاب أجندة قوية للأحداث الترفيهية التي قد تكون ضمن البرامج السياحية التي يتم التسويق لها محليا وعربيا، استطاعت شركة "داينو" للدعاية والتسويق أن تنظم عروض Ice Age Live! A Mammoth Adventure""، في الفترة من 3 إلى 10 فبراير المقبل، في الصالة المغطاه باستاد القاهرة.

أجرى "ترافل يالا نيوز" لقاءات مع قيادات الشركة الأمريكية المنتجة لعروض Ice Age Live"" العالمية، وهو جيمس كرافن المدير الإقليمي لشركة "Live Nation" في الشرق الأوسط، الذي أكد على نجاح تنظيم الحدث في مصر رغم أنه الأول في الشرق الأوسط، وعلى ثقة في أمان المقصد السياحي المصري، وإلا لم نحضر ونقيم هذا العرض العالمي الضخم، وذلك رغم التحديات التي واجهت مصر في الفترة الأخيرة.

وصرح كرافن لـ"ترافل يالا نيوز"، أن مكتب الشركة بدبي الذي يغطي الشرق الأوسط وأفريقيا، تلقى طلبات عديدة من القاهرة لإقامة العروض في مصر، كاشفا أنه عندما تم إعداد العروض لإقامتها في الشرق الأوسط كانت دولة الإمارات من أولى الدول التي طالبت بتنظيم الحدث، ولكنهم وجدوا أن نجاح وقوة تنظيم شركة "داينو" لعروض "ديزني" العام الماضي شجعهم وجذبهم إلى إقامة عروض عصر الجليد في مصر.

ويرى كرافن أنه وفقا لوضع السوق فإن الوقت مناسب جدا والمكان المناسب أيضا لإقامة تلك العروض، مشيدا بالترحاب وجودة تنظيم مؤتمر الإعلان عن الحدث، واهتمام وحضور وزير السياحة المصري هشام زعزوع.

وقال: "إننا لم نواجه أي مشكلات لوجيستية، ومن المقرر أن يحضر طاقم العمل نهاية شهر يناير الجاري، لانطلاق العروض 3 فبراير المقبل، ولدينا ثقة قوية في الشركة المنظمة "داينو أكتيفيشن"، ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة التي قدمت التسهيلات لزيارة أبطال العروض المناطق الأثرية والسياحية، لاسيما منطقة الأهرامات والتقاط للصور بها، التي أصبحت الصورة الرئيسية للإعلان عن الحدث".

 

وأشار كرافن إلى أنه تم الدعاية للحدث على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتويتر، ومواقع شركاتStage Entertainment" "، و"Live Nation"، إلى جانب الإعلانات على المستوى الداخلي في وسائل الإعلام المختلفة، الذي يستهدف المصريين في المقام الأول.

وأوضح كرافن أن سعر التذكرة حينما يبدأ من 75 جنيها فقط فهو منخفض جدا بالمقارنة بإقامته في دول أخرى، وضرب مثالا بدبي ستبدأ الأسعار من 175 درهما، مضيفا أن السياسة التسعيرية للتذاكر، تستهدف استقطاب أعداد ضخمة من الجمهور المصري والذي أتاح ذلك سعة مكان إقامة العروض في الصالة المغطاه لاستاد القاهرة.